غرفة جازان

غرفة جازان تناقش الفرص الاستثمارية المختلفة بالمنطقة

شهد أحمد أبوهادي؛ نائب رئيس غرفة جازان ، اليوم الخميس الموافق الـ21 من نوفمبر الجاري، اجتماعًا بوفد ممثلي مجلس الغرف السعودية برئاسة حمود الربعي؛ مساعد الأمين العام لشؤون الغرف، إضافة إلى ممثلي الهيئة العامة للاستثمار، وأمانة منطقة جازان، وجامعة جازان، إلى جانب الهيئة العامة للسياحة والتراث والوطني بمنطقة جازان.

واستهدف اللقاء الذي تم تنظيمه في مقر الغرفة، استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة والمواقع المناسبة لها بهدف الترويج لدى المستثمرين من داخل وخارج المملكة.

من جهته، أكد الدكتور ماجد الجوهري؛ أمين عام غرفة جازان ، أن اللقاء ناقش دراسة أهم الفرص الاستثمارية لدى كل الجهات بما يعود بالفائدة على الجميع ويحقق رؤية المملكةً 2030، مشيرًا إلى أن اللقاء يهدف للاطلاع على الفرص الاستثمارية بالمنطقة، وبحث سبل تأهيل وتطوير الاستثمار في جازان بما يتناسب مع تفعيل الاستثمار وأهميته.

وأضاف أن اللقاء استهدف العمل لكل ما يضمن تفعيل خطط الاستثمار؛ من خلال توفير الإمكانات والعمل على الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في شتى المجالات الاقتصادية والزراعية والسياحية، وغيرها من المجالات، فضلاً عن توفر الكوادر البشرية المؤهلة.

وحرص الجوهري على توجيه الدعوة لرجال الأعمال والمستثمرين؛ للاستفادة من تلك المقومات والإمكانات.

وكانت الغرفة قد أعلنت عن إنشاء العديد من الشراكات المختلفة، منها: برامج دعم المشاريع من بنك التنمية؛ وذلك لدعم وتشجيع المقبلين على تحقيق مشاريعهم، إيمانًا بأن شباب وشابات المنطقة هم قادة المستقبل.

اقرا أيضًا:

دار العلوم بمدينة سكاكا تنظم محاضرة “الطاقة المتجددة”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ترخيص مشغلي شبكات الاتصالات الافتراضية

5 شركات تتقدم للحصول على ترخيص مشغلي «الاتصالات الافتراضية»

كشف المهندس عبد الله السواحه؛ وزير الاتصالات؛ عن تقدم 5 شركات للحصول على ترخيص مشغلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.