لسيدات الأعمال

غرفة جازان تعقد الملتقى الأول لـ «سيدات الأعمال» بالمنطقة

عقدت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة جازان، أمس الأحد، الملتقى الأول لـ «سيدات الأعمال» بالمنطقة، وذلك على مسرح الغرفة في مدينة جازان.

بدأ الملتقي بكلمة لـ “عائشة شبيلي”؛ رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة، أكدت فيها أهمية دور المرأة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والحركة التنموية بشكل عام في كل المجالات.

وأوضحت «شبيلي» أن الملتقى الأول لسيدات الأعمال يسعى لتلمس احتياجات سيدات الأعمال في المنطقة والعمل بروح الفريق الواحد، والمشاركة الجادة في وضع الخطط الاستراتيجية التي تضعها الغرفة لتطوير المنطقة.

وأشادت بما تحظى به سيدات الأعمال والمستثمرات من ذكاء كبير وطموح وإصرار وإنجاز ومنافستهن الناهضة والمبدعة والمبتكرة، وهمتهن العالية.

وشاهدت سيدات الأعمال والمستثمرات، خلال مشاركتهن في الملتقى، عرضًا تعريفيًا عن ريادي الأعمال بالمنطقة، ثم تم فتح باب المداخلات والإجابة عن أسئلة واستفسارات الحاضرات.

اقرأ أيضًا:

الأربعاء.. غرفة الأحساء تعقد ملتقى توظيف «طاقات صناعية»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتصالات السعودية

المملكة تتصدر قائمة أقوى الشركات العربية

استطاعت شركة الاتصالات السعودية «STC» أن تتصدر قائمة أقوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.