اجتماع الجمعية العمومية

غرفة جازان تعقد اجتماع الجمعية العمومية لمناقشة ميزانية 2019

تنطلق اليوم، أعمال اجتماع الجمعية العمومية، بـ غرفة جازان؛ لمناقشة واعتماد ميزانية الغرفة لعام 2019، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الغرفة الرئيس.

وفي هذا السياق، أبان الدكتور ماجد بن إبراهيم الجوهري؛ الأمين العام لغرفة جازان، أن اجتماع الجمعية العمومية، سيتناول مناقشة واعتماد الميزانية العمومية للغرفة للعام الماضي 2019م، وإقرار الموازنة التقديرية للغرفة للعام 2020، والاطلاع على التقرير السنوي لأنشطة الغرفة.

ودعت غرفة جازان، رجال وسيدات ورواد ورائدات الأعمال المجددين عضويتهم لعام 2019م، لحضور اجتماع الجمعية العمومية والمشاركة بآرائهم ومقترحاتهم التطويرية.

يُذكر أن غرفة جازان، تحرص على تقديم خدمات متميزة وميسرة لتلبية حاجة قطاع الأعمال والتركيز على التطوير المستمر وتنمية المنطقة اقتصاديًا واجتماعيًا، بما يحقق تطلعات منتسبيها بما يتسق مع قيم ومبادئ المجتمع.

اقرأ أيضًا:

محافظ «ساما»: نعمل على توسيع الناتج المحلي الإجمالي للقطاع غير النفطي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

دروب

منصة “دروب” تنظم جلسة عن مفهوم الذكاء الاجتماعي

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ممثلًا في المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني (دروب)، يوم الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.