“غرفة جازان” تطلق هوية “وطن مزدهر” احتفالاً باليوم الوطني

دشن خالد بن محمد الصايغ؛ رئيس غرفة جازان، اليوم الاثنين، هوية “وطن مزدهر” لاحتفالات الغرفة باليوم الوطني للمملكة، بحضور أحمد أبو هادي؛ نائب رئيس مجلس الإدارة، وذلك بمقر الغرفة.

انتقت هوية غرفة جازان، شعار “وطن مزدهر”، كرمز لما تمثله المرحلة المقبلة من أهمية كبرى للتنمية المستدامة لجذب الاستثمارات ودعم القطاع الخاص وتوفير فرص العمل وتحقيق اقتصاد مزدهر، كما انفردت الغرفة بالتنوع في الفئات والقطاعات التي تستهدفها في فعاليات اليوم الوطني.

تهدف غرفة جازان، إطلاع رجال الأعمال والرياديين، وشركائها بالمؤسسات الحكومية والخاصة، في اليوم الوطني، على ما وصلت له المملكة ومنطقة جازان من تنوع في اقتصادها وتطور في كل مجالات الحياة، وكذلك التعريف بالحراك الاقتصادي، الذي يعد من الركائز الرئيسية لرؤية 2030، بتوفير بيئة توسّع القاعدة الاقتصادية بتوفير فرص عمل للسعوديين، وتطلق إمكانات الأعمال، بالإضافة إلى الاستفادة من الموقع الفريد للمملكة وإمكاناتها وجذب المزيد من الاستثمارات العالمية.

من جهته، كشف الدكتور ماجد الجوهري؛ أمين عام غرفة جازان، أن الغرفة جهزت عددًا من المبادرات النوعية التي تخدم شباب المنطقة؛ من خلال التعاون مع العديد من الشركاء في القطاع الحكومي والخاص بشكل مباشر، بالإضافة إلى أكثر من 25 فعالية للاحتفال باليوم الوطني؛ بما يعزز مكانة هذه المناسبة الوطنية كحدث بارز في تاريخ المملكة.

وأشار الجوهري؛ إلى اعتماد هوية احتفالات الغرفة باليوم الوطني على أربعة محاور متنوعة، شملت موقع المملكة، والتنافسية الجاذبة، والفرص المثمرة، والاستثمار الفاعل.

اقرأ أيضًا:

غرفة جازان تعقد ورشة عمل حول تأسيس المشاريع الناشئة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.