مبادرة تحالف الكيانات الناشئة

غرفة جازان تطلق مبادرة تحالف الكيانات الناشئة بالشراكة مع عيادات الأعمال

شهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز؛ نائب أمير منطقة جازان، عن بُعد تدشين مبادرة غرفة جازان “تحالف الكيانات الناشئة” بالشراكة مع عيادات الأعمال، وذلك عبر الاتصال المرئي.

وشاهد سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز عرضًا مرئيًا عن المبادرة التي تمثل منصة لمساعدة أصحاب المشروعات على النمو وتوسيع مشروعاتهم بالحصول على المستثمر المناسب.

وقدّم خالد بن محمد الصايغ؛ رئيس الغرفة التجارية بجازان، شرحًا مفصلًا عن المبادرة التي تهدف لدعم استمرارية الأعمال والمشروعات القائمة القابلة للنمو من خلال ربطها بشركاء أو مستثمرين “جهات وأفراد” والتي تشمل جميع المشروعات الوطنية الناشئة بالمنطقة، من خلال تحالف الكيانات الناشئة التي تحتضن المشروعات الناشئة والصغيرة والمتوسطة.

وتقدم المبادرة، كل الحلول الاستثمارية المناسبة لكل مشروع من خلال الربط بين المشروعات المستهدفة والمستثمرين للإسهام في تقويم المشروعات وتنويع دخلها.

وتوجه رئيس مجلس غرفة جازان، بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان، وسمو نائب أمير المنطقة؛ لِما تجده القطاعات والجهات بالقطاع الخاص من اهتمام ورعاية من القيادة الرشيدة، بما يسهم في تقديم التسهيلات والمساعدة للمؤسسات الصغيرة والناشئة.

اقرأ أيضًا:

حساب المواطن يؤكد توقف استقبال طلبات الاعتراض حاليًا

هدف: ارتفاع عدد المنشآت الصغيرة والمتوسطة المسجلة في “فرصة”

فيديو| “كاكست” تستخدم الذكاء الاصطناعي لمحاكاة انتشار “كورونا”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمقاولين

الهيئة السعودية للمقاولين تناقش «الاستدامة الهندسية والمباني الخضراء»

تعقد الهيئة السعودية للمقاولين، خلال يومي 29 و30 يونيو الجاري، دورة تدريبية بعنوان «الاستدامة الهندسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.