غرفة تبوك

غرفة تبوك تُنظم ورشة عمل للتعريف بـ«منصة إيصال»

تُنظم غرفة تبوك، بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية، ورشة عمل للرجال والنساء للتعريف بـ «منصة إيصال»، وذلك غدًا الثلاثاء 7 يناير الجاري، بمقر الغرفة الرئيس.

وتهدف ورشة العمل إلى التعريف بمنصة إيصال وعرض الخصائص المرتبطة بها، والتي تخدم قطاع الأعمال في تقليل التكاليف وزيادة الكفاءة، وسرعة التحصيل وتحسين الإدارة المالية؛ من خلال التسوية أوتوماتيكيًا للفواتير مع المدفوعات؛ حيث دعت غرفة تبوك المهتمين إلى حضور ورشة العمل والاستفادة من المعلومات المقدمة.

يُشار إلى أن منصة “إيصال” تسمح لجميع قطاعات الأعمال والقطاعات الحكومية «موردين/مشترين» بإرسال الفواتير واستقبال عمليات الدفع بشكل الكتروني وآمن.

وهي تهدف إلى زيادة الكفاءة، والتقليل من الاعتماد على الدفع النقدي، وتحسين عمليات التسوية لجميع القطاعات، كذلك مواكبة هذه الخدمة لمبادرة المملكة التي تهدف الى التقليل من الاعتماد الورقي في التعاملات.

اقرأ أيضًا:

أمير الجوف يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع منصة «عصرة للزيتون»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.