غرفة تبوك

«غرفة تبوك» تُنظم تدريبًا تعريفيًا بـ «منصة اعتماد»

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة تبوك، اليوم الأربعاء، تدريبًا تعريفيًا بـ «منصة اعتماد»، وذلك بالتعاون مع وزارة المالية.

حضر التدريب، منصور بن محمد اليامي؛ الأمين العام لغرفة تبوك، وعدد من رجال الأعمال وأصحاب المنشآت في القطاع الخاص والمهتمين بهذا المجال.

وخلال التدريب التعريفي، استعرضت منصة اعتماد خدماتها المتنوعة المرتبطة بين وزارة المالية والجهات الحكومية والجهات المستفيدة عبر الخِدْمات الرئيسية، بالإضافة إلى تقديم شرح تفصيلي عن المنصة.

وتحتوي منصة اعتماد على العديد من الخدمات، منها؛ «إدارة المنافسات والمشتريات، إدارة الميزانية، إدارة العقود والتعميدات، إدارة الحقوق المالية للموظفين، وإدارة المدفوعات». وغيرها من الخدمات الأخرى.

جاء هذا التدريب ضمن عدة برامج تعقدها غرفة تبوك بالتعاون مع الجهات الحكومية والهيئات؛ بهدف تطوير وتوعية القطاع الخاص وتزويدهم بجميع اللوائح والأنظمة المحدثة.

اقرأ أيضًا: غرفة تبوك تنظم ورشة تعريفية بـ “منصة اعتماد” 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.