غرفة تبوك

غرفة تبوك تنظم ورشة تعريفية بـ “منصة اعتماد”.. غدًا الثلاثاء

تنظم غرفة تبوك، غدًا الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر، ورشة تعريفية بعنوان “منصة اعتماد”، بالتعاون مع وزارة المالية، على أن تقام الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الـ12 ظهرًا، بمقر الغرفة.

من جهتها، دعمت الغرفة التجارية الصناعية بتبوك، كل المهتمين بالورشة، إلى الانضمام إليها، علمًا بأنها تهدف إلى التعريف بمنصة اعتماد الموجهة للقطاع الخاص،وشرح آلية عمل الخدمات، ومتابعة العقود، والمطالبات المالية، والمنافسات الحكومية.

يشار إلى أن منصة اعتماد تعتبر منصة إلكترونية شاملة لخدمات وزارة المالية، التي تقدمها لمختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص؛ تمكينًا للتحول الرقمي لخدمات الوزارة، كما تتضمن العديد من الخدمات الأساسية.

وعلى جانب آخر، فقد دعت غرفة تبوك الراغبين بالتسجيل في الدورة التدريبية التي تحمل عنوان “بناء تواجدك الرقمي”، والتي تنظمها بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بمدة 3 أيام، ابتداءً من اليوم الاثنين الموافق 30 من سبتمبر.

الجدير بالذكر أن الدورة التدريبية تهدف إلى التعريف بأهمية التحوٌل الرقمي في المشاريع، واستراتيجيات المشاريع الرقمية، وكيفية إنشاء موقع مبسط للنشاط التجاري، والتسويق منخلال الظهور على محركات البحث.

اقرأ أيضًا:

الحارثي يستقبل أعضاء اللجنة التنسيقية لهيئة المهندسين بغرفة تبوك

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.