غرفة تبوك

غرفة تبوك تنظم دورة تدريبية بعنوان “نموذج العمل التجاري”

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بتبوك بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، يوم الاثنين الموافق 14 سبتمبر، دورة تدريبية بعنوان “نموذج العمل التجاري” عند الساعة السادسة مساءً، بمقر الغرفة بمدينة تبوك.

ومن المقرر أن تقدم الدورة مجانًا؛ حيث تستهدف الرجال والسيدات المقدمين على إنشاء مشاريعهم الخاصة وكذلك العاملين بسوق العمل.

وتتناول الدورة عددًا من المحاور منها: إعداد نموذج العمل التجاري وشرائح العملاء، إضافة إلى القيمة المضافة للمشروع والتسعير والهوية و(الفرنشايز).

جدير بالذكر، أن هذه الدورة تأتي ضمن الدورات والبرامج التي تنفذها الغرفة خلال العام الحالي وفي إطار الدور المهم الذي تقوم به غرفة تبوك لتطوير قدرات المجتمع التجاري والصناعي المحلي من خلال إقامة البرامج التدريبية بالتعاون مع المؤسسات والهيئات والمراكز والمعاهد التدريبية المتخصصة.

اقرأ أيضًا:

“اثنينية الحوار” تشخّص التنمر الإلكتروني

أسعار البنزين الجديدة لشهر سبتمبر تصعد بنسبة طفيفة

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يناقش أهمية التعايش

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.