اللقاء الأول للمخلصين الجمركيين

غرفة تبوك تعقد اللقاء الأول للمخلصين الجمركيين

عقدت غرفة تبوك، أمس الاثنين، اللقاء الأول للمخلصين الجمركيين ، وذلك بمقر الغرفة في مدينة تبوك، بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية والهيئة العامة للجمارك السعودية.

وسلط اللقاء الأول للمخلصين الجمركيين ، والذي حضره ممثلو المكاتب الجمركية، الضوء على الأهداف التي يجب الاهتمام بها والعمل عليها لتطوير الأعمال الجمركية بجميع جوانبها، والتعرف على الصعوبات والمعوقات التي تواجه المخلص الجمركي والاطلاع على المخالفات الجمركية.

من جانبها، أكدت غرفة تبوك أن هذا اللقاء يأتي انطلاقًا من دورها في التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والهيئات العامة والخاصة؛ لتقديم التسهيلات للقطاعات التجارية ورجال الأعمال والمهتمين بالمنطقة.

وأضافت، أنه جرى خلال اللقاء إتاحة المجال للحضور من المخلصين وغيرهم، الذين أثروه بالمناقشة وإبداء المقترحات التي من شأنها الإسهام في عملية تسريع وتسهيل عمليتي الاستيراد والتصدير.

اقرأ أيضًا:

وزير الاتصالات يشهد حفل تدشين خدمة التوقيع الرقمي بالقطاع البنكي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.