غرفة تبوك

غرفة تبوك تستضيف “الحملة التوعوية لمربي الماشية”.. الأربعاء المقبل

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بتبوك، بالتعاون مع الهيئة العامة للغذاء والدواء، ورشة تعريفية بعنوان “الحملة التوعوية لمربي الماشية”، يوم الأربعاء المقبل الموافق التاسع من أكتوبر الجاري؛ وذلك بمقر الغرفة.

تستهدف الغرفة من الحملة التوعوية ، مربي الماشية، في الورشة التي أعلنت عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كافة، علمًا بانها تنظم العديد من المبادرات المهمة.

وفي اليوم ذاته، تنظم غرفة تبوك، مبادرة “استثماراتي”، الهادفة إلى تحفيز المراة السعودية على الاستثمار، وتمكينها من إدارة المشاريع؛ وذلك بمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة بعمل المرأة.

ويشارك في تنظيم المبادرة كل من: وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وزارة التجارة والاستثمار، وأمانة تبوك.

الجدير بالذكر أن غرفة تبوك استضافت الدورة التدريبية التي حملت عنوان “بناء تواجدك الرقمي”، بمقر الغرفة؛ وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والتي استمرت على مدار 3 أيام، بحضور عدد كبير من رواد ورائدات الأعمال وملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمهتمين بهذا الشأن .

اقرأ أيضًا:

غرفة المدينة تنظّم برنامجًا تدريبيًا حول إعداد المدرب الزراعي المحترف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك توضح أسباب تأخر شحنات عملاء المتاجر الإلكترونية

كشفت الهيئة العامة للجمارك السعودية، عن الأسباب التي قد تسبب تأخر وصول الشحنات لعملاء المتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.