اللجنة الوطنية للسياحة

غرفة تبوك تستضيف اجتماع اللجنة الوطنية للسياحة.. غدًا الأربعاء

تستعد اللجنة الوطنية للسياحة بمجلس الغرف السعودية، لعقد اجتماعها الدوري، غدًا الأربعاء الموافق السادس من نوفمبر الجاري، برئاسة ماجد الحكير؛ رئيس اللجنة.

ومن المقرر أن يحضر أعضاء اللجنة وممثلي الغرف التجارية في المملكة؛ وذلك بصالة الاجتماعات بمقر الغرفة التجارية الصناعية بتبوك.

ويبحث اجتماع اللجنة الوطنية للسياحة عددًا من الموضوعات المتعلقة باختصاصات اللجنة ومهامها، وسبل تطوير القطاع السياحي، والعمل على تحقيق أهداف اللجنة.

من جهته، أوضح أحمد بن عطيه الحارثي؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بالمنطقة، أن عقد الاجتماع سيساهم في إبراز التنمية السياحية التي تشهدها منطقة تبوك في شتى المجالات.

ولفت إلى أن الاجتماع سوف يناقش عددًا من النقاط؛ سعيًا لتطوير العملية السياحية في المملكة؛ خصوصًا أن المجال السياحي _ في الأونة الأخيرة _ أصبح من المجالات المهمة وصناعة مستدامة.

وأضاف أن الاجتماع سيركز على أهم المجالات والأعمال التي تهتم بالسياحة، مع تسليط الضوء على ضرورة توفير واجهات سياحية في كل مدن المملكة؛ من أجل استقطاب السياح.

الجدير بالذكر أن الغرفة التجارية والصناعية بمنطقة تبوك؛ أعدت برنامجًا خاصًا لأعضاء اللجنة؛ من أجل التعريف بمقومات المنطقة السياحية والاستثمارية، على أن يقوم المشاركون بجولة عامة لإرجاء مدينة تبوك، وزيارة العديد من المرافق والمنشآت فيها.

اقرأ أيضًا:

جامعة الملك سعود تنظم ندوة “تصوير طبقات الشبكية والعصب البصري”

الأولمبياد العالمي للروبوت.. 8 فرق سعودية تستعد للمشاركة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى فرص 2020

أمانة مكة تستعرض 153 فرصة استثمارية في «ملتقى فرص 2020»

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة، اليوم السبت، عن مشاركتها في ملتقى «فرص 2020» بالرياض، والذي سيُعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.