غرفة بيشة تعقد جمعيتها العمومية

استعرضت الجمعية العمومية العادية للغرفة التجارية الصناعية بمحافظة بيشة، أمس الأربعاء، الحساب الختامي للعام المالي المنصرم 2018، والموازنة التقديرية للعام الحالي 2019م.

وبين بيشة علي الصعيري؛ رئيس مجلس إدارة غرفة، أن الغرفة بدأت منذ العام الماضي في تركيز برامجها على توطين وتدريب وتأهيل الشباب والفتيات وتهيئتهم لسوق العمل الحر، إضافة إلى فتح آفاق واسعة أمامهم لتنمية مهارتهم عبر حزمة من البرامج والمشاريع الهادفة.

كانت غرفة بيشة نفذت خلال العام 2018 م، 595 نشاطًا من برامج تدريب وندوات وورش العمل ومحاضرات، إلى جانب إبرام اتفاقيات شراكة مع مؤسسات حكومية وأهلية لإقامة المعارض والبرامج التدريبة وإعداد دراسات الجدوى للمشاريع والتقارير البحثية والدراسات الاقتصادية، وتقديم الاستشارات والخدمات القانونية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تعليم الأحساء تكرم 91 مدرسة حاصلة على النطاق الذهبي

كرمت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، اليوم الخميس، 91 مدرسة للبنين والبنات حاصلة على النطاق الذهبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.