غرفة المدينة

غرفة المدينة تُناقش «الجوانب القانونية في إدارة الموارد البشرية» 1 مارس

تُنظم غرفة المدينة المنورة برنامجًا تدريبيًا تحت عنوان «الجوانب القانونية في إدارة الموارد البشرية»، للرجال والنساء، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 5 مارس المقبل بمقر الغرفة الرئيس.

وتدور محاور البرنامج التدريبي، الذي يقدمه الدكتور مصطفى جابر؛ حول نظام العمل السعودي والقرارات الجديدة في سوق العمل، والتحقيق في المخالفات العمالية، وصياغة عقود العمل وطرق إنهائها، ونظام التأمينات الاجتماعية والضمان الصحي.

ويتناول البرنامج كذلك الجوانب القانونية في إدارة الموارد البشرية، لائحة مخالفات المنشآت ودليل التفتيش عليها، اللائحة التنفيذية، ودعم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالإضافة إلى نطاقات المحدث والتوطين الموازي والقرارات الجديدة في سوق العمل.

ودعت غرفة المدينة المنورة المهتمين من الجنسين لحضور البرنامج التدريبي والاستفادة من محاوره المختلفة التي تتعلق بالجوانب القانونية في إدارة الموارد البشرية؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــــا.

اقرأ أيضًا:

«منشآت»: «ملتقى بيبان الرياض» يُلبي طموحات رواد الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية تستعرض مبادرات وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة

تنظم غرفة الشرقية، ممثلة بلجنة الزراعة والغذاء، لقاء يستعرض مبادرات فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.