ضريبة القيمة المضافة

غرفة المدينة المنورة تُنظم ورشة عمل «إدارة التغيير.. المبادئ والاستراتيجيات»

تُنظم غرفة المدينة المنورة، ورشة عمل تحت عنوان «إدارة التغيير: المبادئ والاستراتيجيات»، وذلك يوم الاثنين الموافق 9 مارس المُقبل، بمقر الغرفة الرئيس.

وتدور محاور ورشة «إدارة التغيير: المبادئ والاستراتيجيات»، الذي يُقدمها المستشار نواف بن سليمان أبا الخيلحول، كل التعاريف ومصطلحات التغيير، وأسباب وموانع التغيير، وأدوات التغيير، وأشهر مدارس ومنهجيات التغيير، والحالات الدراسية.

ودعت غرفة جدة، رواد الأعمال وأصحاب الأفكار الريادية وكذلك المهتمين، إلى حضور ورشة العمل والاستفادة من المحاور المقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل في الدورة من هنـــا

جدير بالذكر، أن غرفة المدينة المنورة تهدف إلى تشجيع التجار والصناع وحثهم على الاستفادة من بيوت الخبرة المحلية والدولية وتشجيع الاستثمار في المشاريع المشتركة لتحقيق أهداف التنمية في المملكة.

اقرأ أيضًا:
الاحتياطي العام بالمملكة يرتفع لـ 471 مليار ريال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة العمل التطوعي

بعد تدشينها.. هذه مميزات منصة العمل التطوعي

أطلق معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمس الثلاثاء، منصة العمل التطوعي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.