ضريبة القيمة المضافة

غرفة المدينة المنورة تُنظم برنامجًا تدريبيًا حول «ضريبة القيمة المضافة»

تُنظم غرفة المدينة المنورة برنامجًا تدريبيًا تحت عنوان «ضريبة القيمة المضافة VAT»، وذلك خلال الفترة من 29 إلى 31 مارس الجاري، عبر خدمة البث المباشر.

ويهدف برنامج «ضريبة القيمة المضافة VAT» التدريبي إلى فهم نظام الضريبة على القيمة المضافة وآليات ووسائل تطبيقها وفهم آلية رفع الإقرارات الضريبية ومعالجة مشكلات النظام الإلكتروني بهيئة الزكاة والدخل.

وتدور محاور البرنامج التدريبي حول حدود التطبيق والتسجيل الإلزامي والاختياري، ودفع الضريبة وتأثيرها في الأرباح، والإفصاح والتسجيل المحاسبي، والوعاء الضريبي وحالات الخصم والاسترداد، والسلع والخدمات المعفاة، فضلًا عن عقد مجموعة من ورش العمل.

ويستهدف البرنامج التدريبي المحاسبين ومديري الحسابات، ومدراء وموظفي الشركات، والمستهلكين وبائعي الجملة والتجزئة، إضافة إلى التجار وكل من يرغب في الحصول على معلومات عن ضريبة القيمة المضافة؛ حيث يحصل المتدربون في نهاية البرنامج على شهادة دورة ضريبة القيمة المضافة من الغرفة التجارية.

ودعت غرفة المدينة المنورة كل من يرغب في الحصول على معلومات عن ضريبة القيمة المضافة إلى التسجيل في البرنامج التدريبي للاستفادة من المحاور المقدمة من هنـــــــــا.

اقرأ أيضًا:

أمانة منطقة نجران تُنفذ 4859 جولة رقابية على المنشآت والمحال

التأمينات الاجتماعية تعفي المنشآت من غرامات التأخير

«الصناعة»: جدولة قروض الشركات الصغيرة وتفعيل بنك الصادرات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.