غرفة المدينة المنورة

غرفة المدينة المنورة تنظم ورشة عمل للتعريف بعلامة التمور السعودية

تنظم اللجنة الزراعية في غرفة المدينة المنورة ، يوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر، ورشة عمل عن بُعد بعنوان “التعريف بعلامة التمور السعودية” بالتعاون مع المركز الوطني للنخيل والتمور، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

وتستعرض الورشة _من تنظيم اللجنة الزراعية بالغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة _ التي يقدمها محمد الظفيري؛ مدير مشروع علامة التمور السعودية، التعريف بالمشروع وأهدافه، والمستفيدين من العلامة في القطاع ومتطلبات التسجيل، ورحلة الحصول على العلامة، علمًا بأنه يمكن التسجيل عبر الرابط التالي: (من هنـــــــــــــــــا).

وكانت غرفة المدينة المنورة قد نظمت لقاءً بعنوان “ما بعد الأزمة.. تحالف الكيانات الناشئة فرص وحلول”؛ حيث ناقشت جاهزية الشركات الناشئة للاستثمار، وبرنامج تحالف الشركات الناشئة، كما استعرضت كيفية تفكير المستثمرين.

اقرأ أيضًا:

“كاوست” تقدم ورش عمل في مجال النمذجة الأولية وتطوير المنتجات

بدء تطبيق ضريبة التصرفات العقارية لتمكين امتلاك المساكن

بنك التنمية الاجتماعية يوضح إمكانية التعديل على بيانات القرض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية توفر وظيفة شاغرة للعمل بالشركة

كشفت شركة الخطوط السعودية عن توفر وظيفة شاغرة لحملة الدبلوم لحديثي التخرج، للعمل بالشركة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.