غرفة المدينة المنورة

غرفة المدينة المنورة تنظم ندورة تعريفية بالتجارة الإلكترونية لدعم رواد الأعمال

أعلنت غرفة المدينة المنورة عن تنظيم ندوة تعريفية ببالتجارة الإلكترونية، على أن يقدّمها عماد بن علي أشرم؛ مستشار التسويق، بمسرح إدارة التعليم بالمدينة المنورة، يوم الخميس المقبل الموافق العاشر من أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تحمل الندوة التعريفية عنوان “التجارة الإلكترونية الاحترافية وتحدياتها في 2020م”، وحرصت الغرفة على دعوة المهتمين والمختصين إلى حضور الندوة، التي تعدّ إحدى الأنشطة والفعاليات الموجهة لدعم رواد الأعمال، وأصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة.

ويمكن التسجيل لحضور الندوة عبر الرابط التالي (هنــــــا).

على جانب آخر، أكدت الغرفة الصناعية التجارية بالمدينة المنورة، أن مركز المنشآت الصغيرة وريادة الأعمال بالغرفة، يعمل على تقديم مجموعة من الخدمات، والاستشارات المجانية، لروّاد الأعمال، وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، عبر الرابط التالي (هنـــــا).

اقرأ أيضًا:

أمير حائل يشهد افتتاح ملتقى بيبان

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.