غرفة المدينة المنورة تنظم منتدى الموارد البشرية والقانون

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، ممثلة في لجنة المحاماة، فعاليات منتدى الموارد البشرية والقانون 2018، برعاية نائب أمير منطقة المدينة المنورة، صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن خالد الفيصل.

وأوضح الدكتور محمد بن درويش سلامة؛ رئيس لجنة المحاماة بغرفة المدينة المنورة، أمين عام المنتدى، إن الفعالية يشارك فيها نخبة من الاستشاريين وخبراء التدريب القانوني والموارد البشرية.

ويتضمن المنتدى 20 جلسة متزامنة، وخمسة جلسات عامة، بمشاركة أكثر من 15 متحدث، يتناولون في 20 جلسة عمل الإطار القانوني للتعاقد عبر الانترنيت، وإجراءات التقاضي، وفسخ العقود، وعقود العمل، والتحقيق الإداري، ومهارات الترافع، والثقافة القانونية، والتدريب الذكي، وتقييم الأداء المهني، وجودة الخدمات، وإجراءات توظيف النساء، وأنواع الأجازات، وخلسة الموارد البشرية، والمخالفات والجزاءات.

وأشار سلامة، إلى أن فعاليات المنتدى ستشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة وجمعية ساعي الخيرية للخدمات القانونية، يوم الأحد المقبل، وتهدف إلى مساعدة الغرفة التجارية لجمعية ساعي الخيرية في ربطها بمكاتب المحاماة، وتجهيز وإعداد خطط وبرامج وأنشطة وأعمال الجمعية، وتعزيز التواصل لخدمة الأهداف المشتركة المشار إليها في مذكرة التفاهم.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.