غرفة المدينة المنورة

غرفة المدينة المنورة تنظم معرض التمور الافتراضي

تنظم غرفة المدينة المنورة، فعاليات معرض تمور المدينة المنورة الافتراضي، يوم الثلاثاء الموافق 19 يناير الجاري، وذلك تحت رعاية الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة المدينة المنورة، وذلك بمشاركة منظمات دولية.

ويُعد معرض تمور المدينة المنورة الافتراضي، بمثابة نافذة لبناء علاقات تجارية مع الأسواق العالمية في قطاع التمور بهدف تنمية الصادرات والمساهمة في تعزيز وتنمية المحتوى المحلي بالنطقة.

أكدتغرفة المدينة المنورة أن معرض تمور المدينة المنورة الافتراضي، يهدف إلى المساهمة في تنمية وتعزيز المحتوى المحلي، وزيادة إجمالي الناتج المحلي للمنطقة من خلال تنمية الصادرات وبناء علاقات تجارية مع الأسواق العالمية في قطاع التمور، إضافة إلى التعرف على الخدمات المساندة من الجهات الحكومية والجهات ذات العلاقة.

وتتضمن فعاليات المعرض التي تستمر على مدى 3 أيام، أجندة للعارفين وعقد العديد من ورش العمل خلال فعاليات المعرض، بالإضافة إلى عقد اجتماعات ثنائية على هامش الفعاليات.

جدير بالذكر أنه تم تصميم المعرض الافتراضي بخصائص ومميزات فريدة من نوعها؛ ليكون تجربة ممتعة وتفاعلية تُمكن الزوار من الاستكشاف والتجول كما لو كانوا في معرض على أرض الواقع منذ لحظة الدخول إلى المعرض مرورًا بأجنحة العارضين واللوبي وحتى الوصول إلى المسرح؛ حيث يُمكن للمهتمين التسجيل لحضور فعاليات المعرض من هنـــــــــــــا.

اقرأ أيضًا:

غرفة جدة تنظم ورشة عمل بعنوان “دعم المستثمر الوطني”

غرفة المدينة المنورة تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

برنامج حساب المواطن يكشف طريقة معرفة مبلغ الدعم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي يعلن عن برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج

كشف البنك المركزي السعودي عن إطلاق برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج (PLP)، للإسهام في دعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.