غرفة المدينة المنورة

غرفة المدينة المنورة تكشف قائمة الفائزين بعضوية مجلس الإدارة

كشفت اللجنة المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، عن أسماء الفائزين بعضوية مجلس الإدارة للدورة الرابعة عشرة بواقع 5 مقاعد لفئة التجار و5 مقاعد لفئة الصناعيين.

وتعتبر هذه الانتخابات الثانية في غرفة المدينة المنورة منذ أن بدأت آلية التصويت عن بعد؛ حيث يستطيع الناخب والناخبة الإدلاء بصوته من خلال رابط إلكتروني.

وفاز عبد العزيز مدني الأحمدي، بالمركز الأول لفئة التجار بـ ٧٦٦ صوتًا، فيما حصل رويفد مناور الصاعدي على 701 صوت، ونايف عودة الصاعدي ٥٠١ صوت، ونايف مبيريك الجابري ٣٢٨ صوتًا.

وحصل فاهد محمد المحمدي على 305 صوت, وأحرز صالح صديق فارسي المركز الأول في فئة الصناع بعدد 869 صوتًا، فيما حصل مازن عبد الله السحيمي على ٦٤٦ صوتًا، وعصام صالح الهلالي ٤٢٣ صوتًا، ووائل حسن فارسي 254 صوتًا، و إياد عبد الوهاب بافقيه 216 صوتًا.

اقرأ أيضًا:

الرياض تستضيف ملتقى “مستقبل التقدم” بحضور خبراء عالميين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اثنينية الحوار

“اثنينية الحوار” تناقش سبل تعزيز قيم السلام لتجاوز تداعيات جائحة كورونا

تناقش “اثنينية الحوار” التي يعتزم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تنظيمها عن بُعد مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.