منصة سابر

غرفة المدينة المنورة تعقد ورشة عمل حول منصة سابر الإلكترونية

تنظم، اليوم الاثنين الموافق 30 ديسمبر، غرفة المدينة المنورة ورشة عمل حول برنامج “سلامة المنتجات”، إلى جانب منصة سابر الإلكترونية، بحضور الدكتور سعد بن عثمان القصبي؛ محافظ هيئة المواصفات السعودية.

وتهدف ورشة عمل حول برنامج “سلامة المنتجات” ومنصة “سابر” إلى حماية المنشآت التجارية من حالات الغش، فضلًا عن التأكد من خلو المنتجات من العيوب التي قد تؤثر في صحة وسلامة المستهلك أو بيئته؛ حيث تم تطوير المنصة بإشراف من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، بالتعاون مع شركة “ثقة لخدمات الأعمال”؛ لتشغيلها وتطويرها وفق أعلى معايير الكفاءة من حيث سرعة الإنجاز في التسجيل.

جدير بالذكر، أن منصة سابر الإلكترونية تُتيح للتاجر والمصنع المحلي إصدار شهادات المطابقة المطلوبة إلكترونيًا للسلع الاستهلاكية، سواء المستوردة أو المصنعة محليًا، لدخولها السوق السعودي.

اقرأ أيضًا:

«بارع» يعقد ورشة عمل للتعريف بمنصة «صُنع بالسعودية»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.