غرفة المدينة المنورة تدشن مركز خدمة عملاء ومركز دعم الأعمال

دشنت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، مركز خدمة العملاء، وخارطة استثمارية لتنمية الفرص وتعزيز المحتوى المحلي، وأعمال مركز دعم الأعمال، وذلك خلال اللقاء الرمضاني الدوري الذي أقامته الغرفة وجمع العديد من الجهات الحكومية، ورجال وسيدات الأعمال، والعديد من المؤسسات والهيئات والإعلاميين.

من جانبه، أوضح منير محمد بن سعد؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، بأن الغرفة تسعى من خلال هذا اللقاء إلى تعزيز التواصل مع مجتمع الأعمال وشركاء الغرفة والعمل على تضافر جهود القطاعين العام والخاص وفقًا لاستراتيجية مجلس إدارة غرفة المدينة للاستفادة المثلى من البيئة الاستثمارية الجاذبة التي تزخر بها المنطقة.

كما كشف سعد؛ عن تدشين مشروع مبنى غرفة المدينة المنورة في محيط مدينة المعرفة في الربع الأول من 2020، مشيرًا إلى أن نسبة الإنجاز بالمشروع تجاوزت 45% من حجم الانشاءات.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“لجنة ريادة الأعمال” بغرفة أبها تناقش خطتها المستقبلية

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأبها، الاجتماع الحادي عشر للجنة ريادة الأعمال، وذلك بمقر الغرفة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.