غرفة القصيم

غرفة القصيم تُنظم ورشة عمل حول التواصل والتفاعل مع “نظام شموس”

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم بمقرها الرئيس ببريدة اليوم، ورشة عمل حول التواصل والتفاعل مع قطاع الأعمال “نظام شموس”، تحت إشراف مركز المعلومات الوطني والأمن العام.

وأكد محمد الحنايا؛ أمين عام الغرفة المكلف، منهجية الغرفة في تفعيل الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والحكومي بما يحقق التكامل والتناغم ومواكبة التطلعات المنشودة ، مشيرًا إلى أهمية توعية جميع القطاعات ذات العلاقة بنظام شموس بما يسهم ببناء أكبر منظومة إلكترونية معلوماتية آمنة تجمع القطاع الخاص والقطاع الحكومي.

وشدد الحنايا، على ضرورة تعزيز التعاون بين القطاعات في المنطقة بصورة تجسد معاني الرسالة الوطنية.

حضر الورشة مدير شرطة منطقة القصيم العميد علي القحطاني، ومدير إدارة الدوريات الأمنية بالمنطقة العقيد فهد المديهش؛ وعدد من الضباط في السلك العسكري ، وعدد من المهتمين في القطاعات المتعلقة بنظام شموس.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي للاتصالات

“الدولي للاتصالات”: البنية التحتية المتميزة للمملكة سبب نجاحنا بموسم الحج

وجه الاتحاد الدولي للاتصالات “ITU”، الأنظار على الأرقام القياسية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.