غرفة القصيم

«غرفة القصيم» تُقدم خدمة جديدة للتعريف ببرامج «هدف»

قدمت غرفة القصيم خدمة الحصول على المعلومات والتعرف على كل الخدمات المساندة التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» للشركات والمؤسسات، والاطلاع على برامج الدعم والخطوات والإجراءات بمقر الغرفة في بريدة دون الحاجة لمراجعة فرع الصندوق.

وأوضحت غرفة القصيم أن هذه الخطوة تأتي بهدف تذليل جميع المعوقات والتحديات وتسهيل كل الإجراءات والخدمات الممنوحة للأفراد ورجال المال والأعمال والباحثين عن العمل.

وفي هذا السياق، أوضح محمد الحنايا؛ أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم، أن الغرفة في حالة الاستفادة من برامج الدعم التي يقدمها «هدف»، ستقدم للمنتسب خدمة تدريب وتأهيل الموظف الجديد بشكل مجاني تحقيقًا للتطلعات والرؤى المنشودة.

ولفت إلى أن غرفة القصيم توفر جميع الخدمات والإمكانيات لجميع الجهات ذات العلاقة لتقديم خدماتهم لمنتسبي الغرفة، الأمر الذي يُسهم في إيجاد بيئة متناغمة لرجال المال والأعمال بالمنطقة.

من جهته، أشاد محمد النهابي؛ مدير عام فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة، بمبادرة غرفة القصيم لدعم صندوق تنمية الموارد البشرية، ليتمكن الأخير من خدمة المراجعين ورجال المال والأعمال والباحثين عن العمل، موكدًا أن هذه الخطوة ستتيح التواصل المباشر مع مراجعي الغرفة للاستفادة من برامج الدعم والتوظيف التي يقدمها «هدف».

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محمد الحنايا، داخل مكتبه بمقر الغرفة الرئيسي في بريدة، مع محمد النهابي؛ مدير عام فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة.

اقرأ أيضًا:

المؤسسة العامة للتقاعد: نفذنا الخطة التجريبية لاستمرارية العمل بنجاح

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.