غرفة القصيم

غرفة القصيم تُطلق منصة لتقديم الاحتجاج عبر موقعها الإلكتروني

أغلنت غرفة القصيم، اليوم الأحد، عن إطلاق منصة خاصة بتقديم الاحتجاج عبر موقعها الإلكتروني، رغبةً في مواكبة التحولات الرقمية وتحقيقًا للتطلعات المنشودة.

وفي هذا الإطار، أوضح فراس اليحيى؛ مدير الإدارة القانونية في الغرفة، أن إطلاق منصة تقديم الاحتجاج يأتي ضمن حرص الغرفة على تطوير العمل وتسهيل كل الإجراءات وتحويلها إلكترونيًا؛ بهدف سرعة الإنجاز وتمكين المنتسبين من الاستفادة من الخدمات المقدمة.

وأوضح اليحيى، أن طريقة تقديم الاحتجاج في السابق كانت تتطلب تنفيذ 7 خطوات وأنظمة تستغرق من طالب الخدمة 20 دقيقة، وتم تطوير العمل واختصار الوقت والآليات حتى أصبحت 120 ثانية، ويتم تقديم الطلب النهائي إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي للغرفة.

يُشار إلى أن غرفة القصيم ستطلق قريبًا موقعها الإلكتروني في حلته الجديدة مواكبةً للتحولات التقنية؛ حيث يحتوي على عدة خدمات وميزات.

اقرأ أيضًا: الثلاثاء.. غرفة القصيم تعقد دورة «الاستثمار بمنهجية الامتياز التجاري»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق النفقة

شروق الجدعان.. أول امرأة تتولى منصبًا قياديًا في صندوق النفقة

أصدر الدكتور وليد الصمعاني؛ وزير العدل، توجيهًا بتعيين “شروق بنت محمد الجدعان” في منصب قيادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.