مهرجان الكليجا

غرفة القصيم تنظم ورشة حول «برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات»

تُنظم غرفة القصيم، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، ورشة عمل للتعريف بـ «برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات»، وذلك الأربعاء المقبل 22 يناير الجاري، بمقر الغرفة الرئيس.

وتدور محاور الورشة حول التعريف ببرنامج دعم التوظيف لرفع المهارات وأهدافه، وعرض آلية الدعم الخاصة ببرنامج دعم التوظيف لرفع المهارات، وتحديثات آليات وشروط برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات، والتعرف على البرامج الأخرى لصندوق تنمية الموارد البشرية.

ودعت غرفة القصيم رواد الأعمال والمهتمين لحضور ورشة التعريف بـ «برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات»، والاستفادة من المعلومات المقدمة.

جدير بالذكر، أن صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» يقدم دعمًا للتوظيف يبدأ بنسبة 30% من الأجر الشهري للموظف المدعوم للسنة الأولى، وبنسبة 20% للسنة الثانية، و10% للسنة الثالثة، والحد الأدنى من الأجر المستحق للدعم هو 4 آلاف ريال، والحد الأعلى من الأجر 15 ألف ريال؛ بحيث تتحمل المنشأة النسبة المتبقية من الراتب.

اقرأ أيضًا:

«المعجل»: دعم القيادة أهم أسباب نجاح منتدى الرياض الاقتصادي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.