غرفة القصيم

غرفة القصيم تنظم ملتقى “استشارتك” لرواد الأعمال

تنظم الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم بالتعاون مع عيادات الأعمال، يوم الاثنين الموافق 21 سبتمبر، ملتقى استشارتك عن بُعد الخاص بتقديم الاستشارات لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال.

من جهته، قال عبد العزيز الفوزان؛ مدير إدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة القصيم، إن الملتقى يأتي في إطار حرص الغرفة على دعم وتمكين رواد الأعمال ورفع مستوى الدعم لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم استشارات تخصصية تسهم في نمو المشاريع وتطويرها تحقيقاً للتطلعات والرؤى المنشودة.

وأوضح أن تقديم الاستشارات متاح مجاناً خلال الملتقى وتشمل مراحل المشاريع المختلفة (الفكرة – الدراسة – التشغيل – التطوير – التوسع)، إضافةً إلى تقديم استشارات خاصة بالمشاريع المتعثرة عبر 3 مستشارين خبراء متخصصين في التسويق والإدارة المالية وتأسيس وتطوير المشاريع.

جدير بالذكر، أن غرفة القصيم أتاحت نموذجًا لطلب استشارة إلكتروني يمكن الراغبين من التسجيل من خلاله ليتم دراسة المشروع وحالته والإجابة عليها عبر الملتقى.

اقرأ أيضًا:

الملك سلمان يصدر قرارًا بإعادة هيكلة بعض الهيئات من وزارة التجارة

“البيئة 2020.. نحو بيئة صحية مستدامة” منتدى بغرفة الشرقية 28 سبتمبر

التجارة تطلق مبادرة تتيح لرواد الأعمال الحصول على متجر إلكتروني مجاني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأمير فهد بن منصور

تعيين الأمير فهد بن منصور رئيسًا لاتحاد رواد الأعمال الشباب 2020

كشف اتحاد رواد الأعمال الشباب عن تعيين الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.