غرفة القصيم

غرفة القصيم تنظم دورة «تأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة» للنساء

أعلنت غرفة القصيم عن تنظيم دورة «تأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة» بالتعاون مع مجمع «سنا للأعمال النسائية»، يوم الثلاثاء المقبل.

وقالت غرفة القصيم، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، إن دورة«تأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة» تستمر على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء (28 و29 يناير الجاري) في مقر مركز سيدات الأعمال ببريدة.

وتقدم الدورة نورة الهميلي؛ حيث تستهدف التعرف على بعض المواضيع المهمة المتعلقة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ لإعدادها بشكل أفضل، ودراسة الجدوى والتدريب عليها.

وتتناول الدورة عددًا من المحاور؛ أبرزها: مفهوم المشروع الصغير، دراسة جدوى المشروع، المراحل الأربع لتأسيس مشروع، وتحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات، بالإضافة إلى التسويق الحديث وأهميته.

ودعت الغرفة النساء المهتمات للتسجيل في الدورة من خلال الرابط هنا .

 

 

اقرأ أيضا:

صندوق التنمية الزراعية يوافق على 2200 قرض خلال 2019

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية: نحتفل في اليوم الوطني بالتضحية والتمسك بالقيم

تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية وأمانتها العامة بالتهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.