غرفة القصيم

غرفة القصيم تنظم برنامج السكرتارية لمنسوبي الأمن العام بالمملكة

تنظم غرفة القصيم برنامجًا تدريبيًا حول السكرتارية لـ 500 متدرب من منسوبي الأمن العام بالمملكة، بدأ البرنامج يوم الأحد الموافق 20 فبراير، ويستمر لمدة أربعة أيام عبر الاتصال المرئي.

وبهذه المناسبة، أكد سعود أبا الخيل؛ مدير إدارة التدريب بالغرفة، أن تنظيم هذا البرنامج يأتي استشعارًا برسالة الغرفة وأهمية دورها في تقديم برامج مبتكرة ومؤثرة ومتجددة وغير ربحية؛ من أجل دعم وتنمية الوطن وأبنائه وتعزيز مسيرة الغرفة المجتمعية، ومن باب رؤيتها في المساهمة بالبرامج الاجتماعية للمواطنين والمشاركة في البناء الاجتماعي وتقديم العون لكافة أبناء المجتمع بما يحقق التطلعات والأهداف المنشودة.

وأضاف أن مثل هذا البرنامج تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية في غرفة القصيم، التي تدعم فئات مختلفة من المجتمع؛ عبر توفير الفرص التعليمية والتدريبية للمستفيدين والمستفيدات؛ لبناء مستقبل أكثر إشراقًا وأمانًا في حياتهم.

وأشار إلى أن تقديم هذا البرنامج ما هو الا ترسيخ لثقافة المسؤولية الاجتماعية التنموية التي تضطلع بها الغرفة؛ لتعزيز مساهمتها الفعالة في تنمية المجتمع والبيئة والاقتصاد.

اقرأ أيضًا:

مبادرة العطاء الرقمي تناقش مفهوم التطوع لدى الأفراد والمؤسسات

الهيئة السعودية للمقاولين تفوز بشهادة اعتماد “أفضل بيئة عمل”

البنك المركزي السعودي يدشن نظام المدفوعات الفورية “سريع”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش «منازعات الشركاء في الشركات التجارية»

تعقد غرفة الرياض، ممثلة في لجنة المحامين، الأحد 27 يونيو الجاري، ندوة افتراضية حول «منازعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.