غرفة القصيم تفتح باب التسجيل في ” برامج التوطين”

أعلنت غرفة القصيم بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” عن فتح باب التسجيل في ” برامج التوطين” ، وذلك للباححثين والباحثات عن عمل.

ويهدف المشروع إلى تدريب وتهيئة الباحثين والباحثات عن العمل، والمساهمة في توظيفهم ضمن مشروع التوطين في المولات والمحلات التجارية.

وتتنوع المجالات التدريبية التي تقدم للعديد من الوظائف وهم” مدير معرض، ومشرف معرض، وأخصائي مبيعات، وأمين صندوق، وكاشير، ومصفف بضائع”.

واشترطت الغرفة أن يكون المتقدم للبرنامج سعودي الجنسية، وألا يقل عمره عن 18 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا، وألا يكون المتقدم طالبًا أو موظفًا في القطاع العام أو الخاص، أو لديه سجلًا تجاريًا أو يتقاضى راتبًا تقاعديًا من أي جهة.

ويجب ألا يكون المتقدم قد استفاد من هذة البرامج سابقًا، بالإضافة إلى قدرته على حضور الدورة لمدة 4 أيام بمعدل 5 ساعات يوميًا.

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تقدم برنامجًا تدريبيًا حول «المهارات المتكاملة للموارد البشرية»

تقدم غرفة الشرقية، ممثلة في مركز التدريب، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، برنامجًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.