غرفة القصيم

غرفة القصيم تعقد لقاءً مع نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية

تعقد غرفة القصيم ممثلةً باللجنة الصناعية، اليوم الأربعاء الموافق 28 أكتوبر، لقاءً مفتوحًا للمهندس أسامة الزامل؛ نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية، مع الصناعيين بمنطقة القصيم، وذلك بمقر الغرفة في مدينة بريدة.

من جهته، قال سليمان الحسون؛ عضو مجلس إدارة غرفة القصيم رئيس اللجنة الصناعية، إن اللقاء يأتي في إطار حرص اللجنة على تقريب الصورة وإيصال المعلومة لأصحاب القرار في المجال الصناعي وربط المسؤول وأصحاب العمل فيما بينهما مما يسهم في إيجاد بيئة عملية صناعية متوائمة وبما يتحقق مع التطلعات والأهداف المنشودة.

ومن المقرر أن يتخلل اللقاء، نقاشات مفتوحة تهم الصناعيين وتوضيح لمبادرات الوزارة، وتسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها الوزارة في هذا المجال، إضافةً إلى رفع مقترحات وحلول للمعوقات والمشاكل التي تواجه الصناعيين والسعي إلى معالجتها.

اقرأ أيضًا:

منتدى أسبار الدولي يستشرف مستقبل الشركات في عصر الاقتصاد الرقمي

خادم الحرمين يؤكد دعم ‏دول مجموعة العشرين لتعزيز الاستثمار الدولي

معهد ريادة ينظم دورة تدريبية عن الامتياز التجاري

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم برنامج “الطريق إلى النجاح”

يقيم مركز دلني للأعمال، بالتعاون مع مركز الموهبة والإبداع وريادة الأعمال بجامعة الملك خالد، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.