غرفة القصيم

غرفة القصيم تعقد جمعيتها العمومية العادية

تنظم غرفة القصيم يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو، جمعيتها العمومية العادية للعام المالي 2019م، برئاسة عبد العزيز الحميد؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة، عبر الاتصال المرئي.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة الغرفة، إن الاجتماع يأتي في إطار حرص مجلس الإدارة على الوضوح والشفافية بما يتواكب مع تطلعات ومتطلبات رجال وسيدات الأعمال بالمنطقة، وإيضاح جميع التفاصيل والإنجازات التي حققتها الغرفة في العام المالي الفائت 2019م.

وأضاف أن حضور الاجتماع حق شخصي مشروع لأصحاب المنشآت الساري مفعول اشتراكاتهم وللشركات مديرها العام المفوض بذلك، وإبداء ما لديهم من ملحوظات واستفسارات تتعلق بالعام المالي 2019م.

وأوضح أنه بالإمكان الدخول للاجتماع عبر بوابة الخدمات الإلكترونية للمنتسب؛ وذلك لضمان أحقية الحضور من عدمه، وبإمكان الراغبين بالحصول على نسخة من التقرير السنوي للعام المالي 2019م الاطلاع على موقع الغرفة الإلكتروني أو مراجعة أمانة سر مجلس الإدارة.

اقرأ أيضًا:

لائحة الوظائف التعليمية تدخل حيز التطبيق الرسمي

شركة المياه الوطنية توفر خدماتها لـ9 قرى بمحافظة بيش

كلية الملك خالد العسكرية تفتح باب التسجيل لحملة الثانوية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة جدة

غرفة جدة تناقش الحلول التمويلية لرواد الأعمال

تنظّم غرفة جدة، يوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر، بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.