غرفة القصيم

غرفة القصيم تعتمد تطبيق عقد العمل عن بُعد

اعتمدت غرفة القصيم تطبيق عقد العمل عن بُعد لموظفي وموظفات الغرفة ممن هم على رأس العمل، وفقًا لنظام العمل الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/51) وتاريخ 23/8/1436هـ ولائحته التنفيذية والقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

من جهته، قال سليمان البديوي؛ نائب الأمين العام لغرفة القصيم، إن هذه الخطوة تأتي لمواكبة المرحلة المقبلة، عادًّا العملَ عن بعد من أنماط العمل الجديدة التي لاقت رواجًا في الفترة الماضية، وتهدف إلى إعطاء العامل وأصحاب العمل مرونةً أكبر في أداء أعمالهم، لا سيما مع التطور التقني، وتوفر أدوات وسبل التواصل المرئي؛ حيث أثبت هذا النمط فاعليته في الظروف الخاصة كجائحة كورونا وضمان استمرارية الأعمال.

وأوضح أن القرار سيشمل جميع منسوبي الغرفة وفق احتياجات العمل، ووفق آلية محددة تضمن سير العمل وتقديم خدمات غرفة القصيم للمستفيدين في مختلف أوقات اليوم.

اقرأ أيضًا:

وزارة الشؤون البلدية توضح مميزات التحصين الإلزامي للعاملين

غرفة الأحساء تُنظّم ورشة “صناعة مبادرات ومشاريع المسؤولية الاجتماعية”

هدف: 85 ألف موظفة سعودية في القطاع الخاص سجلن في برنامج “وصول”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كود البناء

“الشؤون البلدية” تعرض إجراءات تطبيق كود البناء

تعرض وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، في مؤتمر صحافي بالرياض إجراءات تطبيق كود البناء السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.