غرفة القصيم

غرفة القصيم تطلق النسخة التجريبية من تطبيقها الإلكتروني

طرحت الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم تطبيقها الإلكتروني بنسخته التجريبية؛ سعيًا لتسهيل خدماتها وتبسيط إجراءاتها لمشتركيها من رجال وسيدات الأعمال وجميع المستفيدين من برامج وأنشطة الغرفة.

من جهته، قال محمد الرياعي؛ مدير إدارة تقنية المعلومات في الغرفة، إن إطلاق التطبيق يأتي في إطار مواكبة الأحداث والتحولات التقنية وإيمانًا بأهمية تحويل كل إجراءات وخدمات الغرفة إلكترونيًا بما يتواكب مع التطلعات والرؤى المنشودة.

وأوضح الرياعي أن التطبيق يُمكن المستخدمين من التواصل مع كل الإدارات في الغرفة إلكترونيًا، والاستفسار والحصول على المعلومة الفورية من خلال التطبيق، بالإضافة إلى توفر روزنامة الفعاليات والبرامج التي تنظمها الغرفة.

وأضاف أن التطبيق طوّر التجربة وستكون هنالك تحديثات تُحسن من تجربة المنتسب والمستخدم للتطبيق ويمكن لمن يرغب تحميله البحث بمعرف “غرفة القصيم خدمات” ويظهر على جميع الأجهزة مجانًا.

جدير بالذكر، أن التطبيق يتوفر بنسخته التجريبية على أجهزة الجوال بنظام الـiOS وandroid ويحتوي على الخدمات الأساسية لمشتركي الغرفة والحصول على المعلومات والخدمات تحت منصة واحدة. كما يتيح الأخبار اليومية والفرص التجارية والاستثمارية والفعاليات الرئيسية والمتنوعة.

اقرأ أيضًا:

غرفة جدة تنظم جلسة “تعاقب الأجيال بالشركات العائلية”

غرفة المدينة المنورة تعقد ورشة تعريفية بالأمانة العامة للجان الضريبية

غرفة الأحساء توقع مذكرة تفاهم مع معهد إدارة المشاريع

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نظام الكفالة

الموارد البشرية تكشف حقيقة إلغاء نظام الكفالة

أعلن ناصر الهزاني؛ المتحدث باسم وزارة الموارد البشرية السعودية، حقيقة الأخبار المتداولة عن إلغاء نظام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.