غرفة القصيم

غرفة القصيم تطلق استبيانًا لكفاءة النظام الافتراضي عن بُعد

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم، عن إطلاق استبيان لدراسة جدوى وكفاءة النظام الافتراضي عن بُعد؛ وذلك لدراسة ورصد مرئيات جميع المستفيدين من النظام عن بُعد، ومدى رضائهم عن الخدمات الافتراضية المقدمة لهم.

ويشمل الاستبيان 12 محورًا، من أهمها تحليل ومعرفة الصعوبات والتحديات التي تواجه المستفيدين من اللقاءات والبرامج الافتراضية، إضافةً إلى معرفة جودة الخدمة المقدمة وقياس مدى الرضى وإمكانية الاعتماد على البرامج الافتراضية في المستقبل القريب.

من جهته، قال سليمان القفاري؛ مدير إدارة اللجان القطاعية في الغرفة، إن هذه الاستبانة تأتي ضمن أهداف الغرفة لتعزيز التواصل مع شركاء النجاح واستطلاع أراء المستفيدين من البرامج واللقاءات الافتراضية التي تنفذها الغرفة، والسعي لتطويرها مستقبلًا لضمان إيصال أفضل الخدمات لجميع مشتركيها وفئات المجتمع؛ وذلك تماشيًا مع الظروف الراهنة في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

اقرأ أيضًا:

“المواصفات” تنظم ورشة عمل لمناقشة المشاريع المقترح اعتمادها

غرفة الأحساء تُنظّم لقاءً افتراضيًا للتعريف بالأمانة العامة للجان الضريبية

“المالية” تؤكد عزمها على تمكين القطاع الخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى أسبار الدولي

منتدى أسبار الدولي يستشرف مستقبل الشركات في عصر الاقتصاد الرقمي

تسلط الدورة الخامسة من منتدى أسبار الدولي التي ستعقد افتراضيًا خلال الفترة من 2 إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.