“غرفة القصيم” تطرح خدمات قانونية مجانية لمشتركيها

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم، عن تقديم جملة من الخدمات القانونية المجانية لمشتركيها، وذلك في إطار توجهات الغرفة لخدمة المشتركين من مختلف الفئات، التي تهدف إلى تقديم كل ما يخدم منشآت المنطقة؛ ما يسهم في زيادة الناتج المحلي وتعزيز العلاقات الإيجابية بين الغرفة والأطراف المعنية.

من جهته، أوضح فراس اليحيا؛ مدير الإدارة القانونية بالغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم، أن الخدمات المجانية لمشتركي الدرجة الممتازة والأولى تتلخص في تقديم خدمات استشارية قانونية بجميع الأنواع، سواءً كانت تجارية أو مدنية؛ شريطة أن تتعلق بأعمالهم التجارية.

وأضاف: كما تتلقى شكاوى المنشآت في النزاعات التي تحدث بينهم، أو مع منشآت أجنبية، والتوسط والتوفيق بين كل الأطراف للسعي في فض المنازعات بالطرق الودية، ومراجعة الأوراق التجارية (الكمبيالة، السند لأمر) والتأكد من اكتمال بياناتها الإلزامية بموجب نظام الأوراق التجارية.

وأشار اليحيا؛ إلى أن الإدارة القانونية في الغرفة بصدد تحويل هذه الخدمات آليًا عن طريق موقع الغرفة الإلكتروني وتطبيقها على أجهزة الهاتف المحمول.

اقرأ أيضًا:

«الغرفة التجارية» بالقصيم تفرز 70 فرصة استثمارية جديدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.