غرفة القصيم

غرفة القصيم تستعرض الفرص الاستثمارية بين المملكة وكازاخستان

تعقد غرفة القصيم، يوم الخميس الموافق 3 ديسمبر، ورشة عمل افتراضية لاستعراض فرص الاستثمار والأعمال بين المملكة وجمهورية كازاخستان، عبر الاتصال المرئي.

من جهته، قال محمد الحنايا؛ أمين عام غرفة القصيم إن الورشة تأتي ضمن أدوار الغرفة وحرصها على طرح الفرص الاستثمارية والاستفادة منها وعرضها لرجال أعمال المنطقة، إضافةً إلى عرض الفرص الاستثمارية في المنطقة وتذليل كل التحديات التي تواجه المستثمرين من الخارج عبر التكامل والتعاون مع كافة الجهات مما يسهم في زيادة النمو الاقتصادي للمنطقة.

وأضاف أن الورشة ستستعرض الفرص الاستثمارية في كازاخستان في مجالات الزراعية والسياحة والصناعات الخفيفة إلى جانب الخدمات اللوجستية.

جدير بالذكر، أن الورشة تهدف إلى توفير منصة إلكترونية للشركات الكازاخستانية والسعودية؛ مما يساعد على انتشار منتجات الشركات فيما بينهم والتعرف عليها، إضافةً إلى لقاء نظرائهم من أصحاب الأعمال لبحث سبل التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري بين البلدين.

اقرأ أيضًا:

مركز الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان للأبحاث يقيم ورشة عمل بعنوان “الحلول التقنية للصناعة”

هيئة الزكاة والدخل تكشف عناصر الفاتورة الضريبية

غرفة القصيم تنظم لقاءً عن فن إدارة الوقت

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المؤشر العالمي للأمن السيبراني

المملكة تتصدر المؤشر العالمي للأمن السيبراني عربيًا

كشفت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، يوم الخميس الموافق 21 يناير، أن المملكة العربية السعودية حققت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.