غرفة القصيم

«غرفة القصيم»: بدء رصد مشاريع الربع الأخير من العام الماضي

كشفت غرفة القصيم عن البدء في رصد ومتابعة مشاريع الإدارات خلال الربع الأخير من عام 2019م؛ وذلك من خلال الخطوات التي اعتمدتها الغرفة.

وفي هذا السياق، أوضح همام الصالح؛ مدير إدارة التخطيط والتطوير والجودة، أن عملية رصد المشاريع تأتي في إطار حرص الأمانة العامة على معرفة مدى نسبة الإنجاز وتحقيق الأهداف، وهو ما يُسهم في تنظيم العمل وتحقيق أقصى درجات النجاح المرجوة.

وأكد أن تقييم المشاريع يتم وفقًا للمعايير والآليات المحددة لمعرفة المشاريع المنجزة وغير المنجزة ضمن الخطط المعتمدة من قِبل مجلس الإدارة للعام المالي 2019م، لافتًا إلى أن تقييم كل إدارة يكون وفق ما حققته من إنجازٍ للمشاريع سعيًا لتحقيق التطلعات والأهداف المستهدفة.

وقال “الصالح” إنه منذ بدء التقييم شهدت القطاعات تقدمًا ملحوظًا في نسبة الإنجاز خلال الربعين الثاني والثالث؛ لارتباطهما بالتقييم السنوي.

يُشار إلى أن غرفة القصيم تسعى إلى رفع نسبة الإنجاز الكامل لجميع القطاعات والإدارات المختلفة خلال العام الجاري، وفق آليات المتابعة المستمرة.

اقرأ أيضًا:

أمير الجوف يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع منصة «عصرة للزيتون»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.