غرفة القصيم

غرفة القصيم تُنظم ورشة عمل بعنوان «إدارة الموارد البشرية لرواد الأعمال»

تُنظم غرفة القصيم بالتعاون مع قادة الموارد البشرية للاستشارات الإدارية، ورشة عمل افتراضية تحت عنوان «إدارة الموارد البشرية لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة»، وذلك يوم الأربعاء الموافق 20 يناير الجاري.

ومن المقرر، أن يُقدم ورشة عمل «إدارة الموارد البشرية لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة»، محمد بن عبدالرحمن القصير؛ المدير التنفيذي لشركة قادة الموارد للاستشارات الإدارية، خبرة في استشارات التخطيط الاستراتيجي والتطوير التنظيمي.

وتدور محاور ورشة العمل التي تُنظمها غرفة القصيم عبر تطبيق «ZOOM»، حول أهمية تأسيس الموارد البشرية، واستراتيجيات الموارد البشرية، وتدريب وتقييم أداء الموظفين، والأنظمة ذات العلاقة بالموارد البشرية.

وتستهدف ورشة العمل، رواد ورائدات الأعمال والمهتمين بعالم ريادة الأعمال والباحثين عن الاستقلال المالي، وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ حيث من المقرر أن يحصل المشاركين على شهادات للحضور.

ووجهت غرفة القصيم، الدعوة لرواد الأعمال والمهتمين بعالم ريادة الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ لحضور ورشة الأعمال والاستفادة من المحاور التي يتم مناقشتها خلال فعاليات الورشة، ويُمكن للراغبين في الحضور التسجيل من هنـــــــــــــا.

اقرأ أيضًا:

صندوق التنمية الصناعية يكشف شروط الحصول على تمويل متعدد الأغراض

اللجنة الإشرافية للمحافظة على واحة الأحساء تعقد اجتماعها السادس

وزير العدل يطلق النظام الإلكتروني “تنفيذ”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز التنمية الصناعية

مركز التنمية الصناعية IDC يُطلق تطبيقًا لدعم المنشآت بمجال ريادة الأعمال

دشن الدكتور علي عسيري؛ مدير عام قطاع التعليم بالهيئة الملكية بالجبيل، تطبيق للأجهزة الذكية لمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.