غرفة الطائف

غرفة الطائف تنظم دورة “الإبداع في العلاقات العامة والاتصال الفعال”

أعلنت غرفة الطائف عن تنظيم دورة “الإبداع في العلاقات العامة والاتصال الفعال”، بعد غدٍ، على أن تسلّط الضوء على العديد من المحاور.

ومن المقرر أن تناقش الدورة كلاً من المفاهيم العامة لإدارة العلاقات العامة، ومتطلبات تنفيذ عملية الاتصال بالعملاء، ووسائل تحقيق الاتصال الفعال مع الآخرين، إضافة إلى مهارتي التعامل مع الآخرين وإدارة الوقت.

ويقدّم الدكتور صبحي الحارثي، فعاليات الدورة، علمًا بأن الشهادة بـ200 ريال، فيما يعتبر الحضور مجانيًا، ويمكن التسجيل من خلال الرابط التالي http://goo.gl/CEXL6N

على جانب آخر، اختتمت غرفة الطائف دورة “الشخصية القيادية وصناعة الافكار الابداعية”، مؤخرًا. كما سلَّم دسمان الفقيه؛ أمين عام الغرفة، في نهاية الدورة الشهادات للحضور، علمًا بأنه تم تأهيل 19 شاب وشابة من برنامج “عطاء” بالغرفة.

اقرأ أيضًا:

الابتكارات السعودية تحصد 6 ميداليات في معرض IENA الدولي للابتكارات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

“البيئة 2020.. نحو بيئة صحية مستدامة” منتدى بغرفة الشرقية 28 سبتمبر

 تنظم غرفة الشرقية، يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر الجاري، منتدى “البيئة 2020.. نحو بيئة صحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.