“غرفة الشرقية” تُنظم ورشة عمل عن خدمات البنوك في المملكة

شهد مقر غرفة الشرقية الرئيس، اليوم الاثنين، انطلاق ورشة عمل عن خدمات البنوك في المملكة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، التي نظمتها غرفة الشرقية بالتعاون مع لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، وذلك بحضور رجال وسيّدات الأعمال من مختلف الأنشطة.

واستعرضت الورشة عددًا من المحاور الرئيسية، أهمها: «حصول المنشآت الناشئة على دعم البنوك، اشتراطات تقديم الدعم، طرق تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الاقتصاد الوطني، أهمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الحركة التجارة، وأدوار البنك الإضافية، مثل: خدمات الاستشارات والدعم الفني والتدريب والتسويق».

وتناولت الورشة العديد من النقاشات المهمة التي تدور حول الاستفادة من الخدمات التي تقدمها البنوك للقطاع الخاص، وتحديدًا المنشآت الصغيرة و المتوسطة.

شارك في الورشة، طلعت حافظ؛ أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، وبدر التركي؛ رئيس فريق مصرفية الشركات المحلية في بنك سامبا.

اقرأ أيضًا: «الخالدي»: حفل غرفة الشرقية لرجال الأعمال يدعم القطاع

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.