غرفة الشرقية تُنظم ورشة «البريد السعودي ورحلة التحول الشامل»

شهد مقر غرفة الشرقية بالدمام، أمس الأربعاء، انطلاق ورشة عمل تحت عنوان «البريد السعودي ورحلة التحول الشامل»، التي نظمتها لجنة الاتصالات بالغرفة.

واستضافت الورشة، المهندس ريان بن أنس زامل الشريف؛ نائب رئيس المؤسسة للمبيعات الحكومية والتجارية، حيث تحدث خلالها عن أبرز إنجازات البريد وأهم الخدمات والمبادرات التي تُقدمها تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، وخطط المؤسسة ومشاريعها المستقبلية.

وفي هذا السياق، أوضح المهندس الشريف، أن مؤسسة المبيعات الحكومية والتجارية تمضي قدمًا نحو الخصخصة، معتمدة على توجهات سليمة ورؤية واضحة، مستفيدة من كافة التطورات التي تشهدها السوق المحلية خصوصًا على صعيد التجارة الإلكترونية، فضلا عن توجهات رؤية المملكة 2030.

وأضاف المهندس الشريف، أن أبرز معالم التحول الشامل هو الارتقاء بالخدمات، من أجل إرضاء العملاء، والتحول من مؤسسة حكومية إلى مؤسسة تعتمد على إمكاناتها وإيراداتها الذاتية، وأن تضاعف إيراداتها بنسبة 400% خلال الخمس السنوات القادمة.

وكشف المهندس الشريف، أن مؤسسة المبيعات الحكومية والتجارية تسعى للحصول على حصة سوقية تتناسب مع حجم تطلعاتها من خلال دراسة دقيقة لحجم السوق واتجاهاته، لافتًا إلى أن الأسواق التي تستهدفها المؤسسة تشهد نموًا كبيرًا بقيم سوقية تقدر بمليارات الريالات.

من جانبه، أشاد ناصر بن راشد آل بجاش؛ عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية رئيس لجنة الاتصالات والتقنية، بما حققته مؤسسة البريد السعودي من تطور لافت على مستوى الجودة وتسريع الخدمات، مستشهدًا بذلك إنجاز المؤسسة مشروع العنوان الوطني، التي يُدعم تقدم الخدمات البريدية في المملكة.

اقرأ أيضًا: غرفة الشرقية تعقد ورشة “البريد السعودي ورحلة التحول الشامل”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.