غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تُنظم لقاءً تعريفيًا بعنوان «أساسيات ومهارات في ريادة الأعمال»

تنظم غرفة الشرقية ممثلة في مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، لقاءًا تفاعليًا تحت عنوان «أساسيات ومهارات في ريادة الأعمال»، وذلك يوم الأحد المُقبل، الموافق 15 مارس الجاري، بفرع الغرفة بالجبيل الصناعية.

ويهدف لقاء «أساسيات ومهارات ريادة الأعمال»، إلى تعريف المشاركين مفهوم ريادة الأعمال، وتحديد عوامل نمو هذا القطاع في المملكة، وتحديد فوائد ريادة الأعمال، والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة، وذكر خصائص رائد الأعمال، والمقارنة بين العمل الحر والعمل الوظيفي من حيث الإيجابيات والسلبيات، واستخدام طرق ومهارات توليد الأفكار الريادية في الحياة المهنية.

وتدور محاور اللقاء، الذي يقدمه عبدالله بن سعيد الحوطي؛ مختص في تطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة، حول مفهوم ريادة الأعمال، ومهارات رائد الأعمال، وأساسيات في ريادة الأعمال، إضافة إلى استعراض تجربة سعودية في ريادة الأعمال.

ودعت غرفة الشرقية، رواد الأعمال وأصحاب الأفكار الريادية، إلى حضور اللقاء والاستفادة من المحاور المقدمة.

اقرأ أيضًا:

أبرز خطط «أرامكو» لخفض «انبعاثات الكربون»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.