غرفة الشرقية

«غرفة الشرقية» تُنظم دبلومة فنون العلاقات العامة.. 22 مارس

تنظم غرفة الشرقية، دبلومة فنون العلاقات العامة الحديث والاتيكيت والبروتوكولات، للسيدات فقط، وذلك يوم 22 مارس الجاري، بمركز سيدات الأعمال بالخبر.

وتهدف دبلومة فنون العلاقات العامة الحديث والاتيكيت والبرتوكولات، التي تستمر لمدة خمس أسابيع، إلى تأهيل كوادر متخصصة أكاديميًا ومهنيًا، وتمكين كفاءات وطنية مهنية قادرة على مواكبة التطورات الحديثة، وتنمية مهارات المشاراكات واتجاهاتهم نحو تحسين صورة منظمات الأعمال أو المنظمات الحكومية، إضافة إلى التعريف بأهمية العلاقات العامة لأي منظمة ومدى مساهمتها في إثراء الصورة الإيجابية.

وتستهدف الدبلومة، موظفات أقسام العلاقات العامة، والراغبات في شغل مناصب قيادية، والمهتمات في تطوير مستواهم الوظيفي، والخريجات والباحثات عن التخصص.

وتدور محاور الدبلومة، مدخل للعلاقات العامة، والاتصال ومهاراته الأساسية في العلاقات العامة، والعلاقات العامة وإدارة العمل المؤسسي، إضافة إلى العلاقات العامة وإدارة الأزمات، واتيكيت وبروتوكولات العلاقات العامة.

ودعت غرفة الشرقية، موظفات أقسام العلاقات العامة والمهتمات، لحضور الدبلومة والاستفادة من المحاور المقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــا.

اقرأ أيضًا:

مشتريات الأجانب بالسوق السعودي تصل إلى 2.48 مليار ريال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رئيس المؤسسة العامة للري

رئيس المؤسسة العامة للري: في اليوم الوطني يتجدد لدينا الولاء للقيادة الحكيمة

هنأ الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك؛ رئيس المؤسسة العامة للري، القيادة الرشيدة والشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.