ضريبة القيمة المضافة

«غرفة الشرقية» تُطلق برنامج «صناعة القادة» لتمكين المرأة

دشنت غرفة الشرقية، اليوم الأحد، برنامح الأميرة مشاعل بنت فيصل التدريبي؛ بعنوان “صناعة القادة”، وذلك في مقر الغرفة الرئيس بالدمام.

ويسعى برنامج “صناعة القادة” إلى تمكين المرأة في القيادة وريادة الأعمال، ويشارك فيه مالكات المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والموظفات القياديات في القطاع الخاص.

يُنفذ البرنامج على مدار 10 أيام بإجمالي 32 ساعة، ويستهدف تنمية المهارات القيادية وتطويرها، وإخراج جيل من قيادات نسائية متمكنة، إضافةً إلى تمكين المتدربات في القطاعات المختلفة من التعاون والتغلب على التحديات التي تواجههن.

ويشتمل البرنامج على عدة محاور؛ أبرزها تعلم مهارات الخطابة الست، بجانب توضيح مفهوم الإعلام واختيار الوسائل المناسبة لكل حدث والتعامل معها.

ويتضمن، كذلك، مناقشة الأسئلة الارتجالية وكيفية التعامل معها، ولغة الجسد والتنوع الصوتي، وتطوير مهارات المتدربات في التعامل مع الإعلام والعلاقات العامة؛ من خلال وسائل الإعلام المرئية، ومفهوم العلاقات العامة وأهميته للمؤسسات الحديثة.

 

اقرأ أيضًا:
«التجارة والاستثمار» تُصدر أكثر من 13 ألف علامة تجارية في 9 أشهر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.