غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تُدشن النسخة الخامسة لمعرض “صنعتي 2019”

أعلنت غرفة الشرقية، عن انطلاق المعرض السنوي للأسر المنتجة “صنعتي 2019م” في نسخته الخامسة، خلال الفترة 17 إلى 21 سبتمبر من العام الجاري، وذلك بمقر معارض شركة الظهران إكسبو بالدمام.

 

من جهته، أوضح عبد الحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، أن المعرض يستكمل دور الغرفة في دعم الجهود الوطنية لأجل النهوض بقطاع الأسر المنتجة، مؤكدًا أن هذا القطاع يُحقق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى أنه يستهدف 340 أسرة منتجة في المنطقة الشرقية.

 

وأكد الخالدي؛ أن قطاع الأسر المنتجة، من القطاعات المهمة اجتماعيًا واقتصاديًا، لافتًا إلى وضع الأسر المنتجة ضمن قائمة أولويات رؤية المملكة 2030، بهدف تطويرها والارتقاء بها وتحويلها إلى قطاعٍ أكثر تنظيمًا ليصبح قيمة مُضافة في الاقتصاد الوطني.

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، أن الغرفة تعمل على استقبال طلبات المشاركة من الأسر المنتجة في المنطقة الشرقية، لافتًا إلى أنه تم وضع مجموعة من المعايير لاختيار الأسر المنتجة التي ستشارك بالمعرض، بالإضافة إلى عقد سلسلة من البرامج التدريبية التطورية لجميع الأسر المُسجلة بالمعرض قبل تدشينه.

 

وأكد الخالدي؛ أن تنظيم هذه النوعية من المعارض يأتي ضمن إطار دعم الغرفة المتواصل للمشروعات والبرامج والفعاليات التي تتماشي مع الجهود الوطنية للارتقاء بقطاع من الممكن له أن يدعم، بشكل كبير، توجهات رؤية المملكة 2030م للاقتصاد الوطني.

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية تستعد لإطلاق المعرض السابع “وظائف “2019 إكتوبر القادم

 

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنطقة السكنية

شركة نيوم تبدأ أعمال إنشاءات المنطقة السكنية للعمالة

بدأت شركة نيوم، اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، أعمال الإنشاءات لتطوير المجمعات السكنية الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.