غرفة الشرقية

غرفة الشرقية توقّع اتفاقية لدعم تمويل المشاريع الريادية

وقعت غرفة الشرقية والصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة الكويتي، أمس الاثنين، اتفاقية تهدف إلى دعم تمويل المشاريع الريادية.

وجاء توقع الاتفاقية خلال فعاليات ملتقى ومعرض (راد) لريادة الأعمال 2019، الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بمجلسي شباب وشابات الأعمال، ودشنه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، وبحضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي أحمد الراجحي، وذلك على أرض شركة معارض الظهران الدولية (الظهران ـ إكسبو).

وبهذه المناسبة، أوضح فارس العنزي؛ نائب المدير العام لقطاع ريادة الأعمال بالصندوق ورئيس الوفد الكويتي، في تصريحات صحفية، أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تسهيل تبادل المعلومات والبيانات، وتيسير الإجراءات لأصحاب المشاريع الصغيرة بين الكويت والسعودية، وفتح الأسواق بين البلدين.

وأضاف أن الاتفاقية تهدف، كذلك، إلى وضع التسهيلات في المعارض التسويقية للمشاريع الصغيرة، وإعطاء الفرصة المشروعات الصغيرة الكويتية للدخول للسوق السعودي والعكس.

وبيّن “العنزي” أن المشاركة الكويتية فعاليات ملتقى ومعرض (راد) لريادة الأعمال 2019 تتمثل بوفد من 20 مشروعًا من المشاريع الصغيرة الكويتية مدعومة وممولة من الصندوق.

اقرأ أيضًا:

أمير منطقة الرياض يفتتح فعاليات الدورة الرابعة من منتدى أسبار الدولي 2019

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.