غرفة الشرقية تنظّم برنامج استشارات للمنشآت الصغيرة.. الأربعاء المقبل

تعقد غرفة الشرقية، ممثلة بمركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الأربعاء المقبل، برنامج الاستشارات المتخصصة الرامي لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ذلك بفرع الغرفة بمحافظة القطيف.

ويناقش البرنامج؛ الذي يعقد من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، سبل تطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وطرق توسعها، والتحديات التي تواجههم، وغيرها من الموضوعات ذات الشأن، التي تأتي ضمن مجموعة الخدمات والبرامج التي تقدمها الغرفة لفروعها المتعددة.

ويستهدف البرنامج الراغبين في بدء مشاريعهم، وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكذلك المهتمين بهذا الشأن، حيث يقدم طاقم الغرفة المُشارك ضمن البرنامج الاستشارات المتخصصة المجانية للراغبين على المستويين الميداني والمكتبي لتطوير أعمالهم ومشاريعهم.

ويعمل البرنامج على إيجاد الحلول المناسبة للعوائق التي تواجه أصحاب المنشآت الصغيرة في الحاضر والمستقبل، ويقدم، أيضًا، خدمات استشارية في مجالات: الإدارة، والتمويل، والتسويق وغيرها من قبل المختصين وذوي الخبرة لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمبادرين للعمل الحر.

كتب: عبد الله القطان

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمراجعين

الهيئة السعودية للمراجعين تناقش أثر الذكاء الاصطناعي على مهنة المحاسبة

تعقد الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، 7 ديسمبر، ندوة بعنوان «أثر الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني والبيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.