غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تنظم ورشة عمل لاستعراض خدمات «تقييس»

تنظم غرفة الشرقية، يوم الاثنين الموافق 1 فبراير المقبل، ورشة عمل لاستعراض خدمات المعايرة القانونية “تقييس” لمصنعي ومستوردي ومستخدمي أجهزة القياس، عبر منصة “زووم” عن بعد، على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــا).

ويشارك في ورشة العمل أوس القرشي؛ مهندس مترولوجي أول، وعبد العزيز الجابر؛ مهندس مترولوجي أول، ويدير الورشة هاني العفالق؛ رئيس اللجنة التجارية.

على جانب آخر، تنظم غرفة الشرقية، يوم الأحد الموافق 7 فبراير المقبل، لقاءً حول تحديات المستوردين مع شهادة الجودة و نظام سابر، كما أتاحت التسجيل للحضور عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــا).

ويتحدث في اللقاء فهد بن محمد النصار؛ مدير عام الإدارة العامة لمنح الشهادات، وعبد الملك بن عبد العزيز التويجري؛ مدير عام الإدارة العامة لسلامة المنتجات، ويدير الحوار محمد بن عبد الرحمن العنزي؛ عضو اللجنة اللوجستية.

اقرأ أيضًا:

تعيين فهد السحيمي مديرًا لـ”هلب أي جي” في المملكة

“دروب” تفتح باب التسجيل في المرحلة الخامسة لبرنامج تعليم اللغة الإنجليزية

رفع أكثر من 300 مركبة تالفة ومهملة من أحياء مدينة الجبيل الصناعية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

لتبقى

حملة “لتبقى” تطالب بالتأكد من بطاقة كفاءة الطاقة لإطارات السيارات

دعت الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة (لتبقى) إلى التأكد من “بطاقة كفاءة الطاقة لإطارات السيارات” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.